انعقاد مجلس أعضاء نادي هيئة البحوث

برعاية د. محمد عباس شميس مدير معهد تيودور بلهارس للأبحاث ورئيس مجلس الإدارة بدعوة من سيادته إستضاف معهد تيودور بلهارس للأبحاث السادة أعضاء مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة البحوث لعقد مجلس إدارة النادي بمقر المعهد. رحب د. شميس بالسيد رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة حيث تمت أعمال مجلس الإدارة وعرض خلالها السيد رئيس النادي الأنشطة والخدمات التي يقدمها النادي للسادة الأعضاء وقد حث سيادته السادة أعضاء الهيئة البحثية ومعاونيهم بالمعهد للإشتراك في عضوية النادي والإستفادة من خدماته ومميزات العضوية ومنها رحلات الحج والعمرة، و المصايف والرحلات، والقرض الحسن، وعروض التقسيط على مدد زمنية طويلة تصل حتى عشرين شهر بدون فوائد، وكذلك الخدمات الصحية التي يقدمها النادي للأعضاء وغيرها من المميزات التي يتمتع بها السادة أعضاء نادي هيئة البحوث.

ومن جانبه ناقش د. شميس كيفية تبادل الخدمات بين المعهد والنادي وطرق التعاون المشتركة في شتى المجالات لإستفادة جميع الأعضاء منها؛ وفي هذا الإطار تم عقد ندوة وحلقة نقاشية بعد أعمال مجلس الإدارة مع السادة أعضاء هيئة البحوث بالمعهد.

جدير بالذكر أن د. محمد سعيد القائم بأعمال رئيس الشعبة الجراحية بمعهد تيودور بلهارس للأبحاث هو عضو مجلس إدارة النادي ورئيس اللجنة الصحية به.

وفي نفس السياق تقدم نادي أعضاء هيئة البحوث لكل من د. محمد عباس شميس ود. محمد سعيد بخالص الشكر على استضافة الاجتماع بالمعهد في سابقة تعد الأولى من نوعها حيث أنها المرة الأولى التي يعقد فيها اجتماع مجلس إدارة النادي خارج رحاب المركز القومي للبحوث.

Check Also

Molecular Diagnostics Laboratory (MDTR)

 

إدراج مستشفى معهد تيودور بلهارس ضمن المستشفيات الجامعية

وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعيةالوزير يؤكد:-تطور ملحوظ في قطاع الرعاية الصحية …