Breaking News

معهد تيودور بلهارس للأبحاث يستضيف حفل تكريم أوائل طلبة التمريض بالجيزة.

شهد معهد تيودور بلهارس للأبحاث فعاليات حفل تكريم أوائل الطلبة الفائزين بالمسابقات التمريضية لمدارس ومعاهد التمريض التابعة لمديرية الشئون الصحية بالجيزة.
بدأ الحفل بكلمة أ.د. محمد عباس شميس مدير معهد تيودور بلهارس للأبحاث ورئيس مجلس الإدارة والتي إستهلها بالترحيب بكل من أ.د. خالد عبدالغني وكيل وزارة الصحة، أ.د. أحمد أبو زيد عميد المعهد الفني الصحي بإمبابة، وأ.د. عبدالرحمن شوقي مدير إدارة التدريب بالشئون الصحية بالجيزة، والسيدات موجهات إدارة التدريب بالشئون الصحية بالجيزة، كما تطرق سيادته لأهمية الدور الذي يقدمه طاقم التمريض للقطاع الصحي بالدولة، وأوصى الطلبة الحاضرين من أبناء مدارس ومعاهد التمريض بالجيزة أن يكونوا واجهة مشرفة في سوق العمل، و أن يحرصوا على الإخلاص في العمل والإهتمام بالمرضى.
ضم الحفل عدة فقرات للمواهب الفنية من طلبة التمريض بالمعاهد المختلفة، حيث قُدمت مجموعة من الأغاني الوطنية والحماسية التي أضفت روح البهجة على الحفل، كما تم تكريم السيدات مديرات المعاهد الفنية للتمريض بالجيزة، وتكريم أوائل الطلبة على مستوى الجيزة، هذا فضلا عن تكريم السيدة إنشراح صدقي عثمان مدير المعهد الفني للتمريض بالمعهد، والتي قام السيد مدير المعهد بتوجيه الشكر لها بشكل خاص لرعايتها واهتمامها بالطالبات، ولمجهوداتها في تنظيم وتنسيق الحفل.
هذا وقد توجه أ.د./ عبدالرحمن شوقي مدير إدارة التدريب بالشئون الصحية بالجيزة بالشكر لدكتور شميس على استضافة المعهد للحفل وتعاون سيادته الدائم والمستمر لدعم العملية التعليمية ودفع مسيرتها للأمام.

Check Also

يعلن معهد تيودور بلهارس للأبحاث عن حاجته إلى شغل عدة وظائف عن طريق الندب الكلي

طلب إنتداب – Copy.pdf

معمل التشخيص الجزيئي يختتم فعاليات ورشة العمل “Advanced Molecular Diagnostics masterclass”

  معمل التشخيص الجزيئي يختتم فعاليات ورشة العمل “Advanced Molecular Diagnostics masterclass” لطلبة برنامج البايوتكنولوجي …

الورشة الثانية ضمن فعاليات مبادرة “معهد تيودور بلهارس للأبحاث للإبتكار وريادة الأعمال” بعنوان: “الإبتكار التكنولوجي والتنمية المستدامة”.

  في إطار مبادرة “معهد تيودور بلهارس للأبحاث للإبتكار وريادة الأعمال”، والتي ينظمها المعهد تحت …