معهد تيودور بلهارس للأبحاث يستضيف حفل تكريم أوائل طلبة التمريض بالجيزة.

شهد معهد تيودور بلهارس للأبحاث فعاليات حفل تكريم أوائل الطلبة الفائزين بالمسابقات التمريضية لمدارس ومعاهد التمريض التابعة لمديرية الشئون الصحية بالجيزة.
بدأ الحفل بكلمة أ.د. محمد عباس شميس مدير معهد تيودور بلهارس للأبحاث ورئيس مجلس الإدارة والتي إستهلها بالترحيب بكل من أ.د. خالد عبدالغني وكيل وزارة الصحة، أ.د. أحمد أبو زيد عميد المعهد الفني الصحي بإمبابة، وأ.د. عبدالرحمن شوقي مدير إدارة التدريب بالشئون الصحية بالجيزة، والسيدات موجهات إدارة التدريب بالشئون الصحية بالجيزة، كما تطرق سيادته لأهمية الدور الذي يقدمه طاقم التمريض للقطاع الصحي بالدولة، وأوصى الطلبة الحاضرين من أبناء مدارس ومعاهد التمريض بالجيزة أن يكونوا واجهة مشرفة في سوق العمل، و أن يحرصوا على الإخلاص في العمل والإهتمام بالمرضى.
ضم الحفل عدة فقرات للمواهب الفنية من طلبة التمريض بالمعاهد المختلفة، حيث قُدمت مجموعة من الأغاني الوطنية والحماسية التي أضفت روح البهجة على الحفل، كما تم تكريم السيدات مديرات المعاهد الفنية للتمريض بالجيزة، وتكريم أوائل الطلبة على مستوى الجيزة، هذا فضلا عن تكريم السيدة إنشراح صدقي عثمان مدير المعهد الفني للتمريض بالمعهد، والتي قام السيد مدير المعهد بتوجيه الشكر لها بشكل خاص لرعايتها واهتمامها بالطالبات، ولمجهوداتها في تنظيم وتنسيق الحفل.
هذا وقد توجه أ.د./ عبدالرحمن شوقي مدير إدارة التدريب بالشئون الصحية بالجيزة بالشكر لدكتور شميس على استضافة المعهد للحفل وتعاون سيادته الدائم والمستمر لدعم العملية التعليمية ودفع مسيرتها للأمام.

Check Also

Molecular Diagnostics Laboratory (MDTR)

 

معهد تيودور بلهارس للأبحاث يستقبل طلبة كلية تمريض جامعة الجلالة الأهلية لإتمام التدريب العملي بمستشفى المعهد.

في إطار التعاون المشترك بين الجامعات والمعاهد البحثية لدعم أنشطة البحث العلمي وتبادل الخبرات، وإيماناً …