معهد تيودور بلهارس للأبحاث ينظم إفطار جماعي للعاملين

 

نظم معهد تيودور بلهارس للأبحاث إفطار رمضاني جماعي للعاملين به في البهو الرئيسي للمعهد، تحت رعاية الدكتور محمد عباس شميس مدير المعهد ورئيس مجلس الإدارة.

وقدم شميس شكره لهم على ما بذلوه من جهود ملموسة خلال الفترة الماضية والتي انعكست بالإيجاب على تطور المعهد وتقدمه في جميع المجالات.

أكد شميس أن تنظيم الإفطار الجماعى بشهر رمضان المبارك، يأتى ضمن برامج المعهد وخططه نحو تحسين جو العمل وبناء الألفة والتلاحم وتوثيق أواصر الأخوة والمحبة بين قيادات المعهد وأعضاء الهيئة البحثية وموظفيه، وجمعهم على مائدة واحدة، بما يساعد على خلق جو أسرى لتعزيز العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين جميع العاملين بالمعهد من أساتذة وباحثين وإداريين وتمريض وعمال، ويعمل على رفع روح العمل الجماعي وتحقيق الجودة في الأداء.

وأوضح أن المعهد يحرص على التواصل المستمر مع أبناءه، بحيث لا يقتصر دوره على الجانب العلمي والبحثي فقط، بل يمتد إلى جميع المناسبات الاجتماعية والأنشطة المجتمعية.

شهد الإفطار الجماعى حفل تكريم وتوزيع جوائز على بعض السيدات المثاليات بالمعهد كنوع من رد الجميل لهن على مجهوداتهن وتفانيهن في العمل.

وأوضح شميس أن هذا الحدث يأتي تقديراً معنوياً للسادة العاملين بالمعهد الذين يقومون بعمل كبير يستحق الإشادة والتقدير، مثنيا علي عملهم وجهدهم الدؤوب فيه، وذلك خلال أمسية ثقافية وفنية في أجواء من الألفة والمحبة تتناسب مع روحانيات الشهر الفضيل.

من الجدير بالذكر أن حفل الإفطار الجماعي يتزامن فيه موعد صوم شهر رمضان مع الصوم الكبير للإخوة المسيحين، حيث تم هذا العام إفطار المسلمين والمسيحيين على مائدة واحدة بالمعهد لتجسيد روح الوحدة الوطنية بينهم.

من جانبهم أعرب العاملون عن سعادتهم بحفل الإفطار والذى من شأنه تقوية روابط الإخاء والصداقة، والتعارف بين ‏العاملين كافة بعيداً عن أجواء العمل، موجهين الشكر للدكتور شميس لتنظيم هذا اللقاء في شهر رمضان المعظم والذى يظهر الجانب الحضاري والتعامل الراقي الذي يوليه رئيس المعهد لأبنائه العاملين، من خلال دعوتهم لمشاركة المعهد المناسبات والاحتفالات المختلفة.

Check Also

Molecular Diagnostics Laboratory (MDTR)

 

إدراج مستشفى معهد تيودور بلهارس ضمن المستشفيات الجامعية

وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعيةالوزير يؤكد:-تطور ملحوظ في قطاع الرعاية الصحية …