Breaking News

نجاح جديد لفريق وحدة المناظير

نجاح جديد لفريق وحدة المناظير بمعهد تيودور بلهارس للأبحاث برئاسة د. محمد عباس شميس ، حيث قام د. خالد رجب استشاري مناظير الجهاز الهضمي و الكبد تحت إشراف د. أيمن عبد العزيز رئيس قسم الجهاز الهضمي والكبد و د. محمود الشربيني مدير وحدة المناظير ، بإجراء استئصال لورم في جدار المعدة GIST مع الحفاظ علي باقي أنسجة المعدة ، عن طريق تقنية تقشير الأورام السطحية ESD، والتي دخلت إلى مجموع خدمات الوحدة لمناظير الجهاز الهضمي بالمعهد حديثا ، حيث تعد هذه التقنية هي الأحدث في الشرق الأوسط، و التي تم ابتكارها في اليابان .
جدير بالذكر أن المعهد قام مسبقا بإيفاد د.خالد رجب إلى كل من تركيا و اليابان للتدريب على استخدام هذه التقنية خلال العامين الماضيين.
هذا و قد توجه د. محمد شميس بخالص بالشكر لفريق وحدة مناظير الجهاز الهضمي والكبد و د. أحمد عبد العزيز رئيس قسم الجراحة و طاقم التخدير بالمعهد و هيئة التمريض بالوحدة لمجهوداتهم المميزة و نجاحاتهم المستمرة.

Check Also

يعلن معهد تيودور بلهارس للأبحاث عن حاجته إلى شغل عدة وظائف عن طريق الندب الكلي

طلب إنتداب – Copy.pdf

معمل التشخيص الجزيئي يختتم فعاليات ورشة العمل “Advanced Molecular Diagnostics masterclass”

  معمل التشخيص الجزيئي يختتم فعاليات ورشة العمل “Advanced Molecular Diagnostics masterclass” لطلبة برنامج البايوتكنولوجي …

الورشة الثانية ضمن فعاليات مبادرة “معهد تيودور بلهارس للأبحاث للإبتكار وريادة الأعمال” بعنوان: “الإبتكار التكنولوجي والتنمية المستدامة”.

  في إطار مبادرة “معهد تيودور بلهارس للأبحاث للإبتكار وريادة الأعمال”، والتي ينظمها المعهد تحت …